هل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية معترف بها عالميا؟

هل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية معترف بها عالميا؟

هل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية معترف بها عالميا؟

في الفترة الأخيرة ولكثرة البحث والسؤال هل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية معترف بها عالميا؟ فقد وجب علينا الاجابه عن هذه التساؤلات حيث ان جامعة الشرق الأوسط الالكترونية هي منصة الكترونية حديثة بأسلوب مختلف تماما وتقدم التعليم الالكتروني لمن يرغب.

نبذه عن جامعة الشرق الأوسط الالكترونية واعترافاتها.

في البداية يجب معرفة أن جامعة الشرق الأوسط الالكترونية هي مؤسسة تعليمية مسجلة في بيت الشركات لدى الحكومة البريطانية ” المملكة المتحدة” وهي موجهة لتقديم التعليم الالكتروني بأسلوب حديث بنظام التعليم الالكتروني الشامل من بداية التسجيل حتى استلام الشهادة وهذا الأمر يجعل منها نظاماً مختلفا عن باقي الأنظمة التعليمية الحالية وهي لا تقاس ولا تقارن بالجامعات الاعتيادية لعدة أسباب منها : أنها تقوم على دعم التعليم الالكتروني بشكل حصري وبأن اعتمادها من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني World E-learning Organization  

  • مسجلة في المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO رسميا وبكافة الاعتمادات.
  • مسجلة في CPD UK
  • مسجلة في وزارة الخارجية البريطانية ويمكن تصديق نسخ من الشهادة تصديق ابوستيل العالمي Apostille والمعتمد في العديد من الدول التي انضمت لاتفاقية لاهاي.

لماذا جامعة الشرق الأوسط الالكترونية؟

الأسباب التي تدفع الشخص للدراسة في هذه الجامعة المرموقة هي نظامها المختلف عن الأنظمة الاعتيادية، حيث أصبح العالم متسارع وهناك الكثير من الأشخاص الطموحين لا يمكنهم إضاعة أربع أو ثلاث سنوات من عمرهم في دراسة مواد نظرية مثل إدارة الاعمال وبعض التخصصات الأخرى خاصة وأن المعرفة أصبحت في أوجها بعصرنا الحالي، وأصبح لدى العامة معلومات ثقافية متنوعة عن العلوم كل شخص بحسب اهتمامه وقراءته ودور الجامعة الآن هو تنظيم المعلومات وتوجيه الدارس فقط ليس إلا.

بحيث يمكن للدارس الانتهاء من الخطة الدراسية بشكل سريع حسب امكانياته وقدراته ورغباته وليس حسب ما تحدده الجامعة من سنوات دراسية الزامية ، بالإضافة لوجود دعم كبير جدا على الرسوم المقررة من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني ليحصل الدارس على منح جزئية تصل الى 90% من القيمة الأصلية للرسوم في بعض الأحيان أو الحالات.

ماهي تجربتك مع جامعة الشرق الأوسط الالكترونية؟

معظم الخريجين لم يقوموا بالتسجيل الا بعد الاستفسار والفهم الصحيح لنظام الجامعة ومعظمهم من الأشخاص الطموحين وأصحاب الخبرات وأصحاب الأعمال والموظفين على رأس العمل أو من يبحث عن فرصة أفضل، وقد أجمع الغالبية بأنهم استفادوا وكانوا مستمتعين ووجدوا في نظام الدراسة بالمقررات الحرية في التعلم وفق ما يتناسب مع قدرات كل شخص على انفراد وهذا الأمر بلا شك يدعم موضوع التعليم والبحث العلمي لديهم.

ماهي المميزات للدراسة في جامعة الشرق الأوسط الالكترونية؟

المميزات متعددة ومن أهمها وأبرزها حسب ما جاء على إجابات الخريجين:

  1. المواد مشروحة بأسلوب مختصر ويستدعي الطالب للبحث بشكل شخصي عن بعض النقاط وبالتالي الفهم الأعمق للمواضيع.
  2. إمكانية الدخول للصف الالكتروني ودراسة المواد بشكل ذاتي وحسب ما يتناسب مع وقت الطالب وامكانياته.
  3. إمكانية الانتهاء من الاختبارات الالكترونية حسب الرغبة بالوقت المناسب للطالب.
  4. إمكانية الانتهاء من كافة الفصول الدراسية حسب رغبة الدارس وقدرته على دراستها دون الحاجة للالتزام بسنوات محددة.
  5. رسوم منخفضة وفي متناول الجميع مع إمكانية الدفع على دفعات. (انظر للمنح)
  6. الدراسة باللغة العربية مع وجود مشرف على الصف والتواصل مع خدمة الطلاب.
  7. الشهادة تصدر من مؤسسة رسمية بريطانية وباعتماد منظمة عالمية للتعليم الالكتروني وليست محصورة بدولة عربية.
  8. الشهادة باللغتين او بلغة اجنبية حسب رغبة الدارس.
  9. الشهادة تحتوي على باركود دولي يمكن مسح الباركود للتحقق من صحة الشهادة مباشرة من أي مكان بالعالم بكل سهولة.
  10. توفر العديد من التخصصات مع مرونة في اختيار التخصص الفرعي حسب الرغبة.
  11. سهولة التسجيل والتواصل مع قسم التسجيل والرد السريع على الطلاب ” المتطلبات صور من المستندات فقط مع تعبئة استمارة الطلب”
  12. رسوم التقديم منخفضة ويمكن لأي شخص التقديم بواقع 50 دولار امريكي.
  13. في حال الرسوب في الاختبار الالكتروني لا يتم احتساب أي رسوم لإعادة الاختبار مع مساعدة المشرف في الدراسة لمواضع الضعف لدى الدارس.
  14. أمكانية العمل مقابل الدراسة لمن لا يمتلك رسوم الدراسة بحيث يقوم بمهام وأعمال وكتابة مقالات علمية وبحوث علمية والاشراف على بعض المسارات والنشر الالكتروني خلال فترة دراسته بشرط أن يكون ممن يمتلكون مهارات جيدة وقدرة على الأداء ويقدم الوقت الكافي للعمل.
  15. أيضا من مميزات الجامعة سهولة التسجيل لكافة الجنسيات وبكافة الوثائق حيث أن الهدف الرئيسي للجامعة هو نشر العلم واستحقاق الشهادة لمن اجتازوا الاختبارات الإلكترونية المقررة وليس الربح المادي في المقام الأول.

اذا كنت تعتقد بأن الفرصة قد انتهت لتحصل على شهادة جامعة فأنت بحاجة لإعادة النظر في ذلك الأمر، حيث أصبح ذلك ممكنا وبكل يسر وسهولة ودون أي تعقيدات.

جامعة الشرق الاوسط الالكترونية شهادة معتمدة

وللجواب على السؤال والاستفسار هل جامعة الشرق الأوسط الالكترونية معتمدة عالميا، نقول بأنها معتمدة كنظام تعليم الكتروني وهي مسجلة رسميا كمؤسسة تعليمية باعتماد المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني في المملكة المتحدة بريطانيا وتصدر شهادات بدرجات علمية الكترونية مثل دبلوم الكتروني، بكالوريوس الكتروني، ماجستير الكتروني، دكتوراه الكتروني. بالإضافة للشهادات الاحترافية ولا تتبع لوزارة معينة أو معادلة ضمن وزارة تعليم عالي بدولة معينة، وإنما تتناسب وتلائم الأشخاص الذين يرغبون بزيادة معارفهم وتعليمهم وتأصيل معلوماتهم وخبراتهم بشهادة من جهة متخصصة عالمية بالأسلوب الحديث لتقديمها لكافة الجهات لأُبات مؤهلهم العلمي.

وممكن لديهم خبرات سابقة أو دراسات تخصصية أو قراءات سابقة بمجالات معينة أو العاملين بشكل حر (أعمال حرة).

ابدأ الان ولا تجعل الوقت يمضي دون أي خطوة عملية لميسرتك المهنية ومكانتك الاجتماعية، فكما يقال العالم زينة في الرخاء وملاذ في الشدة.

اضغط هنا لتعبئة نموذج التسجيل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *