شهادة الدكتوراه الفخرية لداعمي التعليم

احصل على شهادة الدكتوراه الفخرية

احصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة الشرق الأوسط الالكترونية

أطلقت جامعة الشرق الأوسط الالكترونية كمؤسسة تعليمية مسجلة رسمياً لدى الحكومة البريطانية برقم 14162056 منح درجة شهادة الدكتوراه الفخرية لمقدمي الدعم للتعليم الالكتروني بمبلغ مالي مقابل دعمهم السخي لصالح المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني WELO

كيف احصل على شهادة الدكتوراه الفخرية؟

ادعم التعليم بمبلغ مالي لتساهم في دعم غير القادرين على تحمل تكاليف الدراسة بتخفيض رسومهم او منحها مجاناً واحصل على شهادة دكتوراه فخرية مقابل الدعم المادي للتعليم والمنح العلمية ، مبلغ الدعم سوف يكون لدعم أنشطة المنظمة العالمية للتعليم والبحوث العلمية وكل مايقدم لخدمة التعليم.

يمكن لأي شخص دون أي شروط تقديم الدعم المادي للمنظمة العالمية للتعليم الالكتروني والحصول مباشرة على شهادة الدكتوراه الفخرية مع شهادة شكر وتقدير من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني وشهادة عضوية دائمة.

شهادة الدكتوراه الفخرية

 

شهادة الدكتوراه الفخرية

دعم خيري لتنمية المجتمع وإيجاد فرص للشباب

حيث أن الدعم هو عمل خيري موجه لدعم غير القادرين على تحمل رسوم الدراسة ومنحهم الأمل في بداية حياة جديدة وتطوير مهاراتهم والحصول على شهادة علمية للخوض في سوق العمل ودعم وتعزيز فرص حصولهم على وظائف او أنشطة تجارية مما يسهم في تنمية المجتمعات.

ومما لا شك فيه أن العلم والتعليم هو طريق عظيم من طرق وسبل الخير وتنمية المجتمعات وتقدمها، وبدعمكم سوف تساهمون في تنمية هذه المنظومة التعليمية ومد يد الخير وروح التعاون الغير منقطعة كالنهر الجاري والعمل الصالح الدائم جيلا بعد جيل.

سارع وبادر في المساهمة لنشر العلم ودعم التعليم والمتعلمين حول العالم

بالتعاون مع جمعية القادم أجمل الخيرية لتنمية المجتمع وسخاء التجار ورجال الأعمال وأصحاب الخير والأيادي البيضاء الحريصين على نشر العلم والتعلم تم طرح العديد من المسارات العلمية المجانية والمدعومة بشكل جزئي يصل حتى 85% من الرسوم الأصلية وتم استفادة العديد من الدارسين والخريجين من هذه البرامج التعليمية المقدمة وقد تجاوز عدد المستفيدين من الدعم أكثر من 300 خريج ومتعلم.

أين يمكنني تقديم الدعم المادي؟

يمكن تحويل المبلغ المالي من الداعم الى حساب المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني من خلال التواصل مع فريق الدعم سيتم توجيه الداعم بتزويده بالحسابات البنكية ووسائل وطرق الدفع المتاحة وتسهيل الأجراءات كاملة لحين استلام الشهادة.

على ماذا سوف يحصل الداعم؟

يرتكز الدعم على تحقيق المنفعة المجتمعية ودعم المجتمع وتنميته بتطوير القدرات من الشباب والراغبين بالدراسة مجاناً لغير القادرين على تحمل تكاليف الدراسة.

بالاضافة لحصوله على:

    • شهادة دكتوراه فخرية مقابل دعم التعليم والابحاث العلمية في المجال الذي يرغب به الداعم..

    • شهادة عضوية دائمة في المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني – بريطانيا.

    • شهادة شكر وتقدير من المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني.

    • يمكن اضافة خيار نشر ثلاث أخبار في عدة مدونات ومواقع نشطة.

    • حصول الداعم على نسخة من الشهادة باللغة الانجليزية مصدقة من وزارة الخارجية البريطانية Apostille والمعترف بها عالمياً (في كافة الدول التي انضمت لاتفاقية لاهاي)

يمكنك اهداء الشهادة لمن يستحقها من أقاربك أو معارفك لقاء أن تقدم الدعم نيابة عنهم .

هل يمكن للداعم اختيار من يتم دعمهم؟

يمكن للداعم معرفة الخيارات المتاحة للدعم والدول التي يتم أيضا تقديم الخدمات بها واختيار ما يراه مناسباً أو يمكنه تقديم الدعم وترك الخيار مفتوح لكافة الخدمات التعليمية المقدمة دون حصر أو تحديد.

ماهي اللغة التي يتم اصدار شهادة الدكتوراه الفخرية بها؟

يتم اصدار الشهادة باللغتين العربية واللغة الإنجليزية كما يمكن للداعم اختيار لغة واحدة فقط أو اختيار نسخة باللغتين ونسخة بلغة واحدة، ويتم اصدار شهادة نسخة الكترونية تحتوي على باركود تحقق دولي مباشر عبر الموقع الرسمي للجامعة يمكن فتحه من أي مكان حول العالم.

بالإضافة لإمكانية الحصول على نسخة ورقية مطبوعة لعنوان الداعم وبلده ونسخة مصدقة من وزارة الخارجية البريطانية Apostille

نرجو مراسلتنا عبر الوتساب بالضغط على الزر الخاص بالتواصل لدعم التعليم والحصول على شهادة الدكتوراه الفخرية

الجامعة حاصلة على اعتماد كامل من الرابطة الدولية لاعتماد ضمان جودة التعليم العالي وشهادات الجودة العالمية وفق أعلى المعايير