منحة جامعية للسوريين في كل انحاء العالم

منحة جامعية للسوريين في كل انحاء العالم

تقدم جامعة الشرق الأوسط الالكترونية وهي مؤسسة تعليمية مسجلة في بريطانيا برقم 14162056 وباعتماد المنظمة العالمية للتعليم الإلكتروني منحة جامعية للسوريين في كل أنحاء العالم بسبب الضرر الواقع بهم من الظروف التي حصلت معهم في بلدانهم وذلك بالمواصفات التالية:

منحة جامعية للسوريين

 

منحة جامعية للسوريين

ماهي مواصفات المنحة الجامعية للسوريين ؟

أولا سوف تكون هذه المنحة في تخصص إدارة الأعمال فقط ولا تشمل التخصصات الأخرى بالإضافة لكونها باللغة العربية وذلك لكافة المستويات مثل: دبلوم الكتروني – بكالوريوس الكتروني – ماجستير الكتروني – دكتوراه الكتروني في تخصص إدارة الأعمال.

من تشمل المنحة؟

تشمل كافة الأفراد من الجنسية السورية وذلك بهدف دعمهم في التعليم بشرط وجود صورة من شهادة الثانوية العامة للمسجلين في البكالوريوس وصورة من شهادة البكالوريوس للتسجيل في الماجستير. ولكافة الأعمار من خلال الهوية السورية أو جواز السفر.

ماهي التكاليف المقررة للمنحة؟

التكلفة الأساسية لبكالوريوس إدارة الأعمال هي 12.500 دولار امريكي.

لا تقلق سوف تكون المنحة مجانية ماعدا بعض الرسوم الادارية وهي فقط رسوم تسجيل بواقع 50 دولار امريكي وسداد رسوم كل فصل دراسي بواقع 500 دولار أمريكي واجمالي 8 فصول دراسية دون الحاجة لسنوات دراسية وانما نظام فصول ومقررات واختبارات الكترونية. أي ستكون الرسوم الإجمالية 4000 دولار امريكي فقط لكامل المساق التعليمي للبكالوريوس الالكتروني تخصص ادارة الأعمال يتم دفعها على دفعات ولا يوجد أي رسوم أخرى يتحملها الدارس وتكون على النحو التالي:

أول دفعة 50 دولار للتسجيل وتقديم الطلب.

عند البدء في كل فصل دراسي يتم دفع 500 دولار امريكي لحين الانتهاء من كافة المتطلبات أو دفعها كاملة دفعة واحدة حسب قدرة الدارس.

العرض لعدد محدود عندما يكتمل سوف يتم اغلاق العرض

ماهي الشهادة الصادرة واعتمادها؟

سوف يحصل الدارس على شهادة بكالوريوس الكتروني صادرة من جامعة الشرق الأوسط الالكترونية Middle East Universite باعتماد المنظمة العالمية للتعليم الالكتروني World E-Learning Organization  وهي منظمة خاصة غير ربحية وتهدف لدعم التعليم الالكتروني ونشره لمنطقة الشرق الأوسط باللغة العربية لمن لم يساعدهم الحظ والظروف للالتزام بالدراسة بشكل منتظم لظروفهم المتنوعة.

الشهادة الكترونية تحتوي على باركود تحقق دولي عبر الموقع الرسمي للجامعة لكل خريج رقم مميز خاص به وفق ما تنص عليه أنظمة التعليم الإلكتروني العالمي كما يتم اصدار كشف درجات لكامل المواد التي تمت دراستها.

وهي مناسبة لمن يعمل ضمن الشركات الخاصة والقطاع الأهلي والوظائف الغير حكومية أو يعمل بشكل حر (أعمال حرة).

 

منحة جامعية للسوريين-نموذج شهادة

كم المدة الزمنية للدراسة؟

تتميز الدراسة بنظام التعليم الالكتروني بأنها بنظام المقررات، بمعنى أنه يمكن للدارس حسب قدرته انهاء الفصل المقرر والمواد التي تتضمنه واجتياز الاختبارات الالكترونية بشكل يتناسب مع وقته وقدرته دون الالتزام بسنوات دراسية.

بعد التسجيل سوف يتم دعوتك للصف الالكتروني عبر جوجل كلاس روم ثم سوف تجد كافة الفصول والمواد ويمكنك دراستها ذاتيا ودخول الاختبار المقرر لها واحدة تلو الأخرى والانتقال للفصل التالي وهكذا لحين الانتهاء.

 

صورة للصف الالك

وحسب الدراسات فإن العديد من الأفراد لا يرغبون في قضاء سنوات طويلة للحصول على شهادة جامعية في التخصصات النظرية الإدارية وخاصة في الوقت الحالي حيث تسارع الوقت وكثرة الانشغالات وانتشار المعرفة.

أيضا حسب كافة الدراسات فإن الأفراد يختلفون في قدراتهم على الدراسة والإدراك والتحكم بالوقت ولذلك فإن نظام الدراسة بالمقررات هو الحل لتلك الفروقات الفردية.

الخطة الدراسية لبكالوريوس ادارة الاعمال الالكتروني المختصر اضغط ها للمشاهدة.

ابدا الآن وامتلك شهادة وعزز سيرتك الذاتية ومكانك الاجتماعية فنحن في زمن التعلم والمعرفة ولم يعد أمامك عذر أو عائق للحصول على الشهادة(المنحة بالعرض اعلاه مخصصة لعدد محدد من الدارسين وسوف يتم اغلاق التسجيل عند اكتمال العدد المحدد للمنحة)

كافة الخيارات متاحة ومدروسة لتوائم الجميع ومع المتطلبات العامة للحياة.

للتسجيل نرجو تحويل رسوم التسجيل بواقع 50 دولار او مايعادلها لحساب الجامعة حسب الدولة التي يتواجد بها الطالب عبر الحساب الخاص بالجامعة مع ارفاق ايصال التحويل في نموذج التسجيل بالاسفل.

كما يمكن السداد اونلاين مباشرة عبر زيارة صفحة التسجيل التالية:

من هنا صفحة التسجيل

نرجو لكم التوفيق والنجاح

يمكن التواصل عبر خدمة وتساب مع وكيل التسجيل في حال وجود اي استفسارات لم يتم توضيحها في هذا المقال

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *